شارك معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية/ جامعة بغداد في الاجتماع الدوري الموسع الذي عقده قسم الاعلام والعلاقات العامة برئاسة جامعة بغداد وذلك على مسرح كلية الاعلام، وبحضور مسؤولي ومنتسبي شعب ووحدات الاعلام لتشكيلات جامعة بغداد كافة، حيث شاركت بدورها  أ.م.د. بشرى جاسم محمد في الاجتماع كممثلة عن المعهد.

ورحب مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في رئاسة جامعة بغداد الدكتور عادل عبد الرزاق بالحضور، معربا عن شكره وتقديره للملاكات كافة على جهودهم المبذولة في المهام الاعلامية كافة.

وتضمن الاجتماع محاور عدة ابرزها التشديد على نشر نشاطات الكليات جميعها ولاسيما نشاطات التدريسيين وحثهم على التعاون مع الشعب الاعلامية من اجل تغطية النشاطات الخاصة بهم، وكذلك أكد على وجوب نشر الرسائل والاطاريح ونشاطات الدراسات العليا كافة لكونها ترفع من التقييم الخاص بالمواقع الالكترونية ونشرها بملخص نوعي، والابتعاد عن الاخطاء الشائعة التي قد تواجه بعض التشكيلات ومنها التأخير في نشر الاخبار وإعادة نشر الاخبار وتكرارها وعدم التركيز على الصياغة التحريرية بمهنية عالية وعدم التواصل مع قسم الاعلام.

وكدأب معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور عبد الحسين مويت الفيصل يسعى دوما الى التميز والإبداع الاهتمام بكل ماهو شأنه احداث تطور نوعي في عالم المعرفة.

Comments are disabled.