فريق العمل التطوعي في معهدنا ينظم زيارة جديدة لمدارس بمنطقة المعامل ويزودها بـ 3 برادات للمياه


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام فريق العمل التطوعي في معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية/ جامعة بغداد بزيارة مدارس الرحمة والاهلة والرونق الابتدائية الواقعة بمنطقة المعامل في بغداد، لتفقد احوالها والاسهام في تزويدها باللوازم المهمة خدمة للعملية التربوية.
اذ ضم فريق العمل عميد المعهد أ.د عبد الحسين مويت الفيصل , أ.م.د. سيف داود الاحمر رئيس قسم التقانة الاحيائية ,السيد شاكر حمودي رديف مسؤول خدمات المعهد والسيد معن ربيع من الموقع الالكتروني.
وقام الفريق برفد المدارس المذكورة بثلاثة برادات للمياه مزودة بثلاثة فلاتر تصفية للإسهام بتوفير الماء البارد والصالح للشرب للطلبة خاصة في الايام التي تشهد ارتفاع في درجات الحرارة.
وسينظم الفريق زيارة قادمة لتوفير متطلبات اخرى لإدامة الصحيات والمرافق الخدمية في تلك المدارس.
والجدير بالذكر أن الفريق قد نفذ زيارة سابقة لتلك المدارس وزودها بثمانية سبورات كبيرة الحجم و مستلزمات قرطاسية لها فضلا عن سيارة محملة بالمستلزمات الخشبية لبناء رحلات جديدة وكذلك 14 بابا حديديا من اجل صيانة الحمامات و اربعة خزانات ماء كبيرة الحجم.
وكما قام الفريق بالعمل على صيانة وادامة المقاعد الدراسية حيث تم اصلاح اكثر من 200 مقعد دراسي.
ولم يتوقف الفريق عند ذلك بل تم حفر بئر ارتوازي بجانب الحمامات عن طريق مجموعة مؤجرة لهذا الغرض وتزويده بماكنة سحب المياه (MOTOR) وربطها بخزانات ماء الحمامات لتمكين الطلبة من استعمال الحمامات بشكل صحي و مناسب وتم ايضا اصلاح الابواب الامامية و الخلفية للمدارس عن طريق حدادين تم تأجيرهم من الفريق.

 

Comments are disabled.