شارك ا.م.د. قيس قاسم غيمة كممثل عن معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد في المؤتمر العلمي السنوي السادس لدائرة صحة بغداد/ الرصافة والذي عقد في فندق عشتار برعاية معالي وزير الصحة والبيئة الدكتور علاء الدين العلوان وبإشراف الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام دائرة صحة بغداد / الرصافة وتحت شعار “بالبحث العلمي الرصين والعمل المتميز الجاد نرتقي بالواقع الصحي” وبحضور العديد من الشخصيات البرلمانية ومحافظ بغداد ورئيس مجلس المحافظة.
ويأتي هدف عقد المؤتمر هو لتسليط الضوء على نتاج الكثير من البحوث و الدراسات العلمية في مختلف الاختصاصات الطبية والمختبرية في المؤسسات الصحية والعلمية و تسليط الضوء على الاليات الحديثة المستخدمة في التشخيص والعلاج والتي من المؤمل الخروج بتوصيات هذا المؤتمر من قبل اللجان العلمية و التي تنعكس بايجابياتها على تقديم افضل الخدمات الطبية و الصحية المقدمة للمواطنين.
هذا وقد حصل ا.م.د. قيس قاسم غيمة على شهادة تقديرية مقدمة من قبل الدكتور عبد الغني سعدون الساعدي مدير عام دائرة صحة بغداد/ الرصافة لمشاركته في القاء بحث عن “تحديد الطفرات المسؤولة عن مقاومة الكاربابينيمات في بكتريا الاسينيتوباكتر بوماني المعزولة من اصابات الجروح والحروق”.

Comments are disabled.