المعاون الاداري والعلمي ورئيس اللجنة الامتحانية بمعهد الهندسة الوراثية يتفقدان سير الامتحانات النهائية


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قام السيد معاون العميد للشؤون الادارية والعلمية أ.م.د علي عبد الامير الصالحي برفقة السيد رئيس اللجنة الامتحانية في المعهد أ.د عصام فاضل بزيارة تفقدية إلى القاعات الامتحانية وذلك في اليوم الاول لبدء امتحانات نهاية الكورس الخريفي لطلبة الدكتوراه والماجستير والدبلوم العالي للعام الدراسي 2018- 2019 والتي ستستمر حتى يوم الاحد المصادف 27 من الشهر الجاري.
واطلع الصالحي على حجم الخدمة المتوفرة للطلبة وعلى مجريات وسير العملية الامتحانية واحتياجات الطلبة ولقاء الأساتذة المراقبين على القاعات.
وأثنى الصالحي على الجهود التي تبذلها اللجنة الامتحانية في المعهد في مراقبة وتهيئة المتطلبات الامتحانات كتهيئة القاعات وإعداد الأسئلة الامتحانية وتصحيح الدفاتر وعدم التأخير في إعلان النتائج بعد التدقيق والتأكد منها بشكل نهائي ومن حيث التنظيم والترتيب الكامل من أجل سير الامتحانات بشكلها الصحيح.
وأكد الصالحي على ضرورة الالتزام بالضوابط والتعليمات الامتحانية التي حددتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال الامتحانات، وكما وجه بضرورة الاهتمام أكثر بالخدمات المقدمة للطلبة وتحسينها نحو الأفضل مما ينعكس على النتائج التي يحققها الطلبة ومن أجل أن يكون الطالب مرتاحاً من كافة الجوانب وهذا ينعكس على النجاح والتفوق الذي يرنوا إليه كل الطلبة وعمادة المعهد والأساتذة والتوجيه بتذليل كل الصعوبات والعقبات التي تواجهها عملية الامتحانات في سبيل إدائها بشكل سليم.
من جهته ثمن رئيس اللجنة الامتحانية أ.د.عصام فاضل الدور الايجابي الذي تقوم به عمادة المعهد متمثلة بالسيد العميد أ.د. عبد الحسين مويت الفيصل والسيد المعاون الاداري أ.م.د. علي عبد الامير الصالحي في التواصل مع الطلبة ودعمهم معنويا كي يحققوا الهدف المنشود والاسمى وهو النجاح والتفوق الدائم لهم.

Comments are disabled.