شرع تدريسيو معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد بالمشاركة في الدورات التي يقيمها مركز ابن سينا للتعليم الالكتروني والخاصة بالصفوف التعليمية الالكترونية Google Classroom.
وتأتي تلك المشاركات تلبية للدعوة التي وجهتها رئاسة الجامعة الام جامعة بغداد الى كافة التدريسيين وذلك مواكبة للتطور التكنولوجي الحاصل في عالم الانترنت والتواصل الالكتروني حيث تحرص عمادة معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية متمثلة بالسيد عميد المعهد أ.د. عبد الحسين مويت الفيصل بمواكبة التطورات العلمية المتقدمة والتي من شأنها تطوير العملية التعليمية ومواكبة التقدم الحاصل في انظمة المعلومات وايصالها الى المتلقي بكل يسر وبساطة.
وتتضمن تلك الدورات تقديم شرح مفصل عن نظامGoogle Classroom باعتباره نظام تعليم إلكتروني يقوم على مبدأ يرتكز على الدمج بين التعلم في صف والتعلم عن طريق الإنترنت فيمكن للمعلم استخدامه لتسهيل عملية التعليم التي يقوم بها في الصف بشكل أفضل، وذلك باستخدام تقنيات التعليم المتوفرة في النظام، والتي من أبرزها الواجبات، الدرجات، التواصل، أرشفة الدروس، حفظ الوقت، التقويم الدراسي.

Comments are disabled.