مجلس المعهد يعقد جلسته السابعة برئاسة عميد المعهد أ.د. عبد الحسين الفيصل ويناقش عدة قرارات


عقد مجلس معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد جلسته السابعة للعام الدراسي 2018-2019 في تمام الساعة العاشرة في قاعة اجتماعات مجلس المعهد وبرئاسة السيد عميد المعهد ا.د.عبد الحسين مويت الفيصل /رئيس المجلس، وبحضور السادة الاعضاء كل من ا.د. اسماعيل عبد الرضا/ رئيس فرع الهندسة الوراثية، أ.م.د. سيف داود سلمان/ رئيس فرع التقنيات الاحيائية/ أ.م.د. رشا عبد الحسين ماهود/ امين المجلس وأ.م.د. عبد الامير محمد غريب مسؤول الشؤون العلمية في المعهد.
وتم تثبيت محضر الجلسة السابقة (السادسة) للعام الدراسي 2018-2019 لمجلس المعهد المنعقدة بتاريخ 20/3/2019 وانتقل المجلس لمناقشة القضايا الواردة في مجلس الاعمال ابتداءأ بتوجيهات السيد رئيس الجامعة الواردة في محضر مجلس الجامعة (الجلسة العاشرة المنعقد بتاريخ 11-3-2019).
واكد السيد رئيس الجلسة بالالتزام بما جاء فيها وتعميم بعض الفقرات التي تخص الطلبة والتدريسسين.
كما وتمت مناقشة باقي فقرات جلسة المعهد والمتضمنة بعض الامور المتعلقة بأقرار نتائج مناقشة طلبة الدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه وكذلك تحديد لجان مناقشة لطلبة المعهد.
كما وتم الاطلاع على محضر صندوق التعليم العالي وتمت المصادقة على الفقرات الواردة فيه، وكذلك بحث المجلس بعض القضايا المتعلقة بالشؤون العلمية والتأكيد على ضرورة استشهاد الباحثين من خلال بحوثهم ببحوث عراقية وذلك بحسب توجيهات الجامعة.

Comments are disabled.