برعاية أ.م.د. سيف داود الأحمر عميد معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد تمت إقامة احتفالا بمناسبة يوم المرأة العالمي، وذلك احتفاءً بالدور الرئيسي والكبير الذي تؤديه المرأة في المجتمع، فيما شارك في هذا الاحتفال السيد معاون العميد للشؤون الإدارية والعلمية أ.م.د. اسماعيل حسين عزيز، و أ.د. اسماعيل عبد الرضا رئيس فرع الهندسة الوراثية.

وقد راعت العمادة القرارات الحكومية والجامعية الخاصة بإتباع الإجراءات الوقائية والصحية التي تهدف الى الحرص على سلامة المنتسبين والأساتذة في المعهد، حيث تم إجراء الاحتفال بشكل مصغر في مكتب السيد العميد من خلال الاحتفاء بالتدريسيات والموظفات الرائدات في المعهد وهن أ.د. آمنة نعمة الثويني و أ.م.د. شروق محمد كاظم و أ.م.د. باسمة قاسم السعدي، وم.م. شيماء ظافر هاشم والموظفة القديرة هناء حسين، ليمثلن أقرانهن من التدريسيات والموظفات في المعهد بهذه المناسبة العزيزة، فضلا عن مشاركة تدريسيات أخريات.

وقد أشاد السيد عميد المعهد بالدور الكبير الذي تبديه المرأة في المجتمع سواء في البيت او في المحافل العملية والعلمية، مشيدا بالحرص العالي والتفاني في العمل لجميع التدريسيات والموظفات في المعهد.

وقد أجرى عميد المعهد جولة على جميع مقار تدريسيات و موظفات المعهد مقدما لهن كتاب “شكر وتقدير” مع مكافئة مالية بهذه المناسبة، فيما ثمن الدور الكبير الذي قدمنه طوال تواجدهن في المعهد وكفاءتهن في العمل.

Comments are disabled.