عقد مجلس معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد اجتماعا جديدا لمناقشة عددا من الملفات والقرارات المهمة، من بينها ملف التعليم الالكتروني وإيصال المحاضرات العلمية للطلبة في ظل الظروف الاستثنائية والتعطيل الاجباري للطلبة.

وترأس الاجتماع أ.م.د. سيف داود الأحمر/ عميد المعهد،  أ.م.د. اسماعيل حسين عزيز/ معاون العميد للشؤون العلمية والادارية، أ.م.د. اسماعيل عبد الرضا/ رئيس فرع الهندسة الوراثية، م.د. محمد عبد الملك/ مقرر فرع التقنيات الاحيائية، أ.م.د. عبد الامير محمد غريب/ مدير الشؤون العلمية في المعهد و أ.م.د. مآرب نزيه رشيد/ أمينة المجلس.

وراعى اعضاء المجلس المجتمعون الالتزام بالشروط الصحية التي تأتي تزامنا مع تفشي وباء كورونا من خلال ارتداء الكمامات والقفازات الصحية.

وتم خلال الاجتماع التأكيد على القرارات الصادرة من الاجتماعات الاخيرة لمجلس الجامعة.

كما أكد السيد العميد بضرورة الالتزام بالتعليم الالكتروني لغرض استمرار سير العملية التعليمية في الظروف الراهنة ومساهمة تدريسي المعهد بتنظيم عدد من الدورات و الورش والندوات الإلكترونية والتي تشمل موضوعات علمية مختلفة بما يتلائم وتخصص المعهد.

وشدد الاجتماع على ضرورة تهيئة القاعات الدراسية وتنظيمها فضلا  عن تعقيمها وتعفيرها لتكون جاهزة في حال اصدار اي قرار حكومي يقضي باستئناف الدوام  الرسمي للطلبة.

كم وناقش الاجتماع إقرار تشكيل لجان مناقشة لعدد من طلبة المعهد في مرحلتي الماجستير

Comments are disabled.