عقدت أ.م.د. رشا عبد الحسين ماهود/ معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد ندوة علمية الكترونية مع طلبة مرحلة الدبلوم العالي وذلك عبر المنصة الالكترونية (FCC).

وتهدف الندوة الى شرح وتوضيح الامور المتعلقة بموضوع “زراعة الأنسجة الحيوانية” استعدادا للامتحان النهائي الذي سيتم اجراؤه عبر المنصة الالكترونية بسبب ظرف الحظر الذي يشهده البلد نتيجة تفشي وباء كورونا وحرصا على سلامة الطلبة والتدريسيين.

واستمرت الندوة لمدة ساعتين ونصف، فيما تم فتح باب التحاور مع الطلبة حول الموضوع العلمي وتمت الاجابة على التساؤلات التي طرحها الطلبة.

وأكدت الدكتورة رشا عبد الحسين، أن الطلبة ابدوا ارتياحهم للنشاط العلمي الذي تم اجراؤه، كما عبروا عن مدى استفادتهم من المعلومات التي تم طرحها خلال الندوة.

وحرص اساتذة معهد الهندسة الوراثية على استمرار عقد الندوات العلمية المثمرة للطلبة عبر المنصات الالكترونية بسبب الظروف الصحية، وذلك بغية خلق حالة من التواصل بين الطالب والاستاذ حول المنهج العلمي.

وفي الوقت نفسه شارك الكثير من اساتذة معهدنا في العديد من الندوات العلمية وورش العمل التي تنظمها الجامعات المحلية والعربية والعالمية.

Comments are disabled.