معاون عميد معهد الهندسة الوراثية يعقد اجتماعا مع الطلبة المقبولين الجدد


عقد أ.م.د. إسماعيل حسين عزيز، معاون عميد معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، اجتماعا خاصا مع الطلبة المقبولين الجدد للدراسة في المعهد للعام الدراسي 2020-2021، وللمراحل الثلاث (الدبلوم العالي، الماجستير والدكتوراه).

ويهدف الاجتماع الى تعريف الطلبة وإطلاعهم على اللوائح والآليات الخاصة بسير الخطة الدراسية للسنة الحالية، فضلا عن حثهم على المواظبة على الدوام سواء كان بشكله “الحضوري” او “الالكتروني” من خلال التواصل مع الأساتذة والحصول على المحاضرات التي يقدموها والمشاركة الفعالة بسير العملية التعليمية.

وشدد السيد المعاون على ضرورة بذل الجهود العلمية من قبل الطلبة كي يتخطوا جميع الصعاب التي تواجههم خلال السنة الدراسية، فيما أكد على أهمية اختيار موضوعات دراسية خلال مرحلة البحث، بالشكل الذي يحقق الفائدة للمجتمع من جهة ومؤسسات الدولة من جهة أخرى.

وأكد الدكتور اسماعيل أن أبواب عمادة المعهد متمثلة بـ أ.م.د. سيف داود الأحمر ومعاونه والسادة رؤساء الفروع المحترمون، مفتوحة أمام الطلبة للإجابة على أي استفسار لدى الطلبة، في الوقت الذي ثمن فيه جهود الأساتذة الكرام الذي سيتولون مهمة الاشراف والإرشاد خلال المراحل البحثية ومن خلال تقديم المحاضرات سواء في القاعات الدراسية او عبر النافذة الالكترونية التي أكدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي على استمرار العمل بها بصيغة التعليم المدمج مراعاة للظروف الصحية التي يمر بها البلد بسبب جائحة كورونا.

Comments are disabled.