شعبة الموارد البشرية

شعبة الموارد البشرية

المهام الوظيفية للشعبة:- تنظيم وتخطيط الشؤون الادارية للمعهد ومتابعة سير العمل فيها واتخاذ مايلزم لتحقيق افضل الصيغ الممكنة في ممارستها وتنفيذ قانون الخدمة المدنية وقانون الخدمة الجامعية وقانون التعليم العالي وتعديلاتها واية قوانين اخرى ذات علاقة بقدر تعلق الامر بالعاملين من موظفين وتدريسين من منتسبي المعهد

متابعة شؤون التدريسين وتهتم بكافة معاملات التدريسين الخاصة بالتعين والنقل والتنسيب واختبار الصلاحية والاجازات واصدار اوامر الادارية اللقب العلمي وتاييد صحة الصدور لكافة المعاملات الخاصة بالتدريسين .

متابعة شؤون الموظفين وتهتم بكافة معاملات الموظفين الخاصة بالتعين والنقل والتنسيب تاييد استمرار الخدمة والاجازات واصدار الاوامر الادارية بذلك واخرى كاوامر التكليف بالمهام . الملاك وتهتم باجراءات الملاكات والترفيع والعلاوات واضافة الخدمة واصدار الاوامر المختلفة بصرف المخصصات والعلاوات .

وحدة التقاعد وتهتم باجراءات التقاعد للتدريسين والادارين وتمديد الخدمة واعتماد التولد وكافة الاجراءات الخاصة بالمعاملة التقاعدية وصرف الاجازات المتراكمة والمشمولين بقاضيا المساءلة والعدالة وكافة الامور الخاصة والمرسلة الى دائرة التقاعد.