معهد الهندسة الوراثية يشارك في احتفال “يوم العلم” ويبارك لجميع الباحثين والتشكيلات الفائزة فيه


شارك السيد عميد معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا أ.م.د. سيف داود الأحمر ومعاونه الاداري والعلمي أ.م.د. اسماعيل حسين عزيز في فعاليات احتفالية يوم العلم العراقي التي أقامتها رئاسة جامعة بغداد وذلك على قاعة الشهيد الحكيم في الجامعة، وبرعاية من السيد رئيس جامعة بغداد المحترم أ.د. عماد حسين مرزه الحسيني.

وشهد الاحتفال حضور مسؤولين رفيعو المستوى من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي متمثلا بوكيل الوزارة لشؤون البحث العلمي الدكتور فؤاد قاسم محمد و السيد مدير عام دائرة البحث والتطوير في الوزارة الدكتور غسان حميد عبد المجيد، اللذان القيا كلماتهما بمناسبة هذا الحفل والتي ثمنوا من خلالها أهمية البحث العلمي في تقدم ورقي المجتمعات والأمم وكذلك أعربوا فيها عن سعادتهم الغامرة بوجود مشاركات بحثية متميزة في الحفل وحصول عدد منها على مراتب متقدمة.

وقد قدم السيد عميد معهد الهندسة الوراثية أ.م.د. سيف الأحمر تبريكاته لجميع التشكيلات الجامعية والباحثين المشاركين في الاحتفالية سيما الحاصلين على مراتب متقدمة والذين نالوا جوائز هذه الاحتفالية عما قدموه من منجز علمي يضاف الى خبرتهم في تخصصاتهم وميدان عملهم والذي بشأنه سيسهم بخدمة المجتمع والباحثين من الأجيال المقبلة.

Comments are disabled.