استعدادا للامتحانات النهائية..تدريسي من معهد الهندسة الوراثية يعقد ندوة مفتوحة مع الطلبة لمناقشة مفردات المقرر الدراسي


عقد م.د. محمد عبد الملك علي/ معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد, ندوة الكترونية مفتوحة مع طلبة مرحلة الدبلوم العالي عبر برنامج (FCC).

وتهدف الندوة التي استمرت لاكثر من ساعتين متواصلة  الى تناول مفردات مادة اللغة الانكليزية التي تمت دراستها خلال السنة الدراسية الحالية من خلال مراجعة و شرح و توضيح بعض المواضيع الغير واضحة والاجابة على كافة استفسارات الطلبة حول المنهج، استعدادا للامتحان النهائي الالكتروني.

وأكد الدكتور محمد عبد الملك أن الهدف الرئيسي من هذه الندوة هو رفع معنويات الطلبة، مشيرا الى أنه لمس منهم استعداد عالي لتأدية الامتحانات وإصرار على تحقيق النجاح والتقدم.

ومن الجدير بالذكر ان معهد الهندسة الوراثية باشر باستعدادات تأدية الامتحان الالكتروني استجابة لتوجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وباشر بتزويد طلبته بالايميلات الرسمية للاشتراك بالامتحان الالكتروني كما وحرص اساتذة معهد الهندسة الوراثية على العمل بالتوجيهات الوزارية والجامعية التي تحث على التواصل العلمي مع الطلبة عبر المنصات الالكترونية من خلال ايصال المحاضرات وكذلك عقد الندوات والورش العلمية المثمرة رغم الظروف التي يمر بها البلد من تفشي وباء كورونا،

متمنين لدكتور محمد  دوام النجاح والتألق العلمي.

Comments are disabled.