نظم طلبة المرحلة الثانية في قسم التقنيات الاحيائية بكلية الهادي الجامعة زيارة علمية الى معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد وبإشراف كادر تدريسي في القسم وذلك بهدف اطلاع الطلبة على الاجهزة والمختبرات العلمية في المعهد، حيث رحبت عمادة المعهد بالطلبة والوفد المرافق لهم وأتاحت الفرصة امامهم لإجراء جولة ميدانية بمختبرات المعهد.
وتأتي هذه الزيارة بعد موافقة السيد عميد معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد أ.د. عبد الحسين مويت الفيصل على طلب الزيارة وذلك دعما للطلبة وكي يتسنى لهم الاطلاع على الاجهزة والمختبرات ومشاهدة التجارب العلمية والعينات المختبرية الموجودة في معهدنا.
ورافق الوفد الطلابي تدريسيون من كلية الهادي الجامعة وهم كل من د. عبير علي مرهون، د. تيسير شاكر محمود، م.م. سرمد عذاب درع، م.م. الزهراء صباح عبد الواحد و المعيدة علياء رشيد.
وقد تم اطلاع الطلبة على مختبرات المعهد والتجارب العلمية وكذلك على اجهزة المختبرات والعينات المختبرية وتقديم شرح مفصل عن كافة هذه الاجهزة من قبل التدريسية في المعهد أ.م.د. اشواق باسم والمعاون البايولوجي حيدر مازن رسول.
واعرب الوفد عن شكره لعمادة معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية نظرا للفائدة العلمية المتحققة من الزيارة.

Comments are disabled.