برعاية أ.د. عبد الحسين مويت الفيصل، عميد معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية وأ.م.د. اسماعيل حسين عزيز معاون العميد للشؤون الادارية والعلمية نظم معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
شهد الاحتفال تقديم التهاني والتبريكات من قبل السيد العميد والسيد المعاون لكافة تدريسيات ومنتسبات المعهد، حيث جرى الاحتفال بأجواء ملؤها المحبة والود و الامنيات الى كافة نساء المجتمع بأن يكونن اكثر عطاء واكثر تفاني سيما في المسيرة التعليمية بغية تحقيق المزيد من النجاحات والعطاء.
وعبر السيد الفيصل عن امنياته الى تدريسيات ومنتسبات المعهد بالامن والامان، كما واعرب عن استعداده لتوفير الاجواء المناسبة لتحقيق الاهداف والطموحات التي تسعى اليها المرأة.
واعرب الفيصل عن شكره الى كافة تدريسيات ومنتسبات المعهد لما يبذلوه من جهود علمية وادارية رصينة هدفها الارتقاء بمستوى التعليم والعمل خدمة للتعليم في جامعتنا.
ووجه الفيصل بمنح كتاب شكر مع مكافئة مالية لكافة منتسبات المعهد وذلك تقديرا للدور الفاعل في دعم المجتمع والعملية التعليمية في البلد عموما وفي جامعتنا ومعهدنا على وجه الخصوص.

Comments are disabled.