عقد معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد اجتماعه الالكتروني الأول في فترة الحظر والذي يأتي بالتزامن مع القرارات والإرشادات الصحية الصادرة من قبل خلية الأزمة الحكومية.

وترأس الاجتماع  السيد عميد المعهد أ.م.د. سيف داود الأحمر وبحضور  كل من السادة أ.م.د. اسماعيل حسين عزيز /معاون العميد للشؤون الإدارية والعلمية, أ.د. اسماعيل عبد الرضا/ رئيس  فرع الهندسة الوراثية, م.د. محمد عبد الملك  /مقرر فرع التقنيات الاحيائية ,أ.م.د عبد الامير محمد غريب/ مسؤول شعبة الشؤون العلمية ,أ.م.د مأرب نزيه والست هناء حسين/ امانة مجلس المعهد وعن اعلام المعهد والموقع الالكتروني أ.م.د.بشرى جاسم محمد.

وتم في الاجتماع استضافة أ.م.د. زينب حكمت مسؤولة وحدة ابن سينا للتعليم الالكتروني في المعهد.

وتضمن الاجتماع عدة محاور شملت مناقشة توجيهات خلية الأزمة بخصوص الحظر المفروض من أجل السيطرة على وباء كورونا وكذلك موضوع التعليم الألكتروني باستخدام مختلف المنصات الالكترونية للتواصل مع طلبة الدراسات العليا في المعهد ومتابعة اشتراك الطلبة في الصفوف الالكترونية لأساتذة و تدريسيي المعهد.

وبحث الاجتماع عملية تذليل كافة المشاكل والمعوقات لغرض إيصال المادة العلمية للطلبة بأفضل صورة باستخدام مختلف الأساليب التعليمية من المحاضرات الالكترونية والتسجيلات الصوتية والفيديوية،

كما تم في الاجتماع أيضا مناقشة باقي الجوانب الادارية والمالية للمعهد  فيما يخص تامين استلام رواتب الاساتذة والمنتسبين مع مناقشة  مسالة الحضور للدوام في الوقت الراهن وحسب توجيهات خلية الأزمة، بالإضافة الى مناقشة شؤون طلبة الدراسات العليا ممن هم حاليا في مرحلة البحث العلمي.

Comments are disabled.