أكد أ.د. عماد الحسيني/ رئيس جامعة بغداد المحترم أن جميع تشكيلات الجامعة، قد أكملت كافة متطلبات أداء الامتحانات النهائية الكترونياً، استنادا الى تعليمات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وقال د. عماد الحسيني ، إن جميع كليات ومعاهد الدراسات العليا في جامعة بغداد قد أكملت كافة الاستعدادات والمستلزمات الضرورية لأداء الامتحانات النهائية الكترونيا، من خلال تدريب كوادر اللجان الامتحانية والتدريسيين في الأقسام العلمية على المنصات الالكترونية ومنها منصةGoogle Classroom واعتمادها في تنفيذ الاختبار الالكتروني وتوفير كافة المستلزمات المطلوبة.

وأضاف د. عماد الحسيني ، أن مجالس الكليات والمعاهد في انعقاد دائم لمناقشة سبل تذليل العقبات وإعداد الخطط الخاصة بتدريب الكادر وإجراء الاختبارات التجريبية للوقوف على المشاكل التي قد تظهر أثناء أداء الاختبار وتحضير البدائل في معالجتها.

وأكد الحسيني ان الجامعة مستعدة لإجراء الامتحانات الدراسات العليا خاصة بعد أن تم اجراء الاختبار التجريبي لطلبة الدراسات العليا على منصة Google Classroom والذي سبقه عقد حلقات نقاشية مع الطلبة لشرح متطلبات الاختبار الالكتروني والتعليمات المرتبطة به والعمل مستمر من اجل تنفيذ الاختبار الالكتروني وفق الجداول المعدة والمعلنة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأعرب الحسيني، عن امنياته لطلبتنا دوام الموفقية والنجاح، مؤكدا حرص جامعة بغداد برئاستها وتدريسييها وموظفيها حريصون على مستقبل أبنائهم الطلبة وتفوقهم وإنهاء العام الدراسي بنجاح.

Comments are disabled.