يستمر معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد, باجراء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الربيعي، للعام الدراسي (2020 – 2021) وللمراحل الدراسية الثلاث (الدكتوراه، الماجستير والدبلوم العالي،

وقد رافق الامتحان إجراءات صحية ووقائية مشددة، والتي تأتي استنادً الى التوجيهات الجامعية والوزارية والتي تتمثل بتعليمات اللجنة الحكومية العليا للصحة والسلامة والمعنية بمواجهة فيروس كورونا المستجد.

كما وفرت عمادة المعهد، جميع المستلزمات الوقائية من خلال توفير الكمامات الصحية وإلزام الطلبة على ارتداءها داخل قاعة الامتحان وذلك حرصا على سلامتهم، بالاضافة الى تنفيذ حملة صحية استباقية لتنظيف وتعقيم وتعفير القاعات الامتحانية والممرات الداخلية في المعهد، بالاضافة الى الشروع بتهيئة القاعات الامتحانية وكذلك العمل على تعفير جميع ارجاء المعهد بما فيها الاماكن المخصصة للامتحان وكل ذلك جاء بتوجيه واشراف من السيد عميد المعهد أ.م.د. سيف داود الاحمر، وبمتابعة واشراف من د عبد المحسن شامي و السيد شاكر حمودي رديف وتنفيذ موظفي الخدمة في المعهد ، حيث ستستمر تلك الاجراءات حتى اليوم الاخير من الامتحانات.

وتفقد السيد عميد المعهد ومعاونه للشؤون الادارية والعلمية أ.م.د. اسماعيل حسين عزيز، القاعات الامتحانية للاطلاع على واقع وسير العملية الامتحانية، فيما شددوا على ضرورة توفير جميع مستلزمات ومتلطلبات الامتحان.

وأكدوا على ضرورة اتباع جميع الاجراءات الوقائية داخل القاعات الامتحانية.

كما وحث السيد العميد الطلبة على بذل المزيد من الجهود وذلك لتحقيق النجاحات العلمية العالية.

وثمن دور اللجنة الامتحانية لما تقوم به من جهود حثيثة لانجاح العملية الامتحانية، كذلك اعرب عن شكره للأساتذة الكرام لقيامهم بمراقبة الامتحان.

Comments are disabled.