أجرى معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسة  في المعهد للعام الدراسي 2021 – 2022 وللمراحل الثلاث (الدبلوم، الماجستير، الدكتوراه).

وتفقد  السيد عميد المعهد أ.م.د. سيف داود الأحمر ومعاونه للشؤون الإدارية والعلمية أ.م.د. اسماعيل حسين عزيز القاعات الإمتحانية، فيما شددا على أهمية الالتزام بالتوصيات الصحية للوقاية من فايروس كورونا تطبيقا للقرارات الصادرة من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد.

وأكد السيد عميد المعهد خلال جولته على أهمية توفير كافة المتطلبات والتي من شانها خلق جو ملائم للممتحنين من خلال العمل على تكييف القاعات الامتحانية وتوفير مياه الشرب المعقمة  الباردة، اضافة الى توفير المستلزمات الوقائية كالكمامات  والكفوف والكحول المعقم  والإجراء الاحترازي لفحص درجات حرارة المتقدمين للامتحان التنافسي  لتجنب الاصابة بالفايروس.

كما وثمن السيد عميد المعهد جهود الكوادر التدريسية المشاركة في سير العملية الامتحانية سواء من خلال المراقبة على القاعات الامتحانية او تصحيح الدفاتر الامتحانية.

كما وشدد، على ضمان اجراء تصحيح اجابات الطلبة بشكل دقيق بغية اعلانها وفق مدة زمنية قياسية.

والجدير بالذكر أن هناك عمليات تعقيم وتعفير استباقية شهدتها القاعات المخصصة للامتحان قامت بها الكوادر العملية لمعهد الهندسة الوراثية وذلك كجزء من الاجراءات الوقائية الصحية.

وفي الوقت ذاته اعرب السيد العميد عن شكره وتقديره لعمادة كلية الهندسة الخوارزمي متمثلة بالسيد عميد الكلية الدكتور ماهر يحيى العباسي، لما ابداه من تعاون كبير ومهم في عملية اجراء الامتحان على قاعات الكلية وإبداءه الاستعداد في مختلف الاشكال للعمل على إنجاح الامتحان.

Comments are disabled.