عقد مجلس معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، اجتماعه الرابع عشر للسنة الدراسية 2021-2020، للتأكيد على تطبيق عدد من القرارات الجامعية ومناقشة جملة من القضايا الإدارية والعلمية الاخرى.

وترأس الاجتماع السيد عميد المعهد أ.م.د. سيف داود الأحمر وبحضور السيد معاون العميد للشؤون الادارية والعلمية ا.م.د. اسماعيل حسين عزيز والسيد رئيس فرع الهندسة الوراثية أ.د. اسماعيل عبد الرضا والسيد رئيس فرع التقنيات الإحيائية أ.م.د. عبد الأمير محمد غريب والسيد مسؤول الشؤون العلمية أ.د. قيس قاسم غيمة والسيدة امينة مجلس أ.م.د. مآرب نزيه رشيد.

وجرى خلال الاجتماع الموافقة على تشكيل لجان المناقشة لبعض من طلبة الماجستير والدكتوراه، كما تم اقرار نتائج المناقشة لبعض من طلبة الماجستير، في حين تمت الموافقة ع التمديد الاولي لطلبة الماجستير في مرحلة البحث.

كما وناقش المجلس توسيع سقف الإشراف حسب صلاحيات رؤساء الجامعات بموجب الكتاب ب ت 5-1625في 3-3-2021 وحسب صلاحية مجالس الجامعات للنظر في رفع سقف الاشراف كما تم الاطلاع ع الكتاب الصادر من لجنة الترقيات المركزية والخاص بتشكيل لجان الترقية وقد تم العمل بموجبه.

Comments are disabled.