اجرى معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، الامتحان التنافسي لطلبة الدراسات العليا وذلك طبقا لقرارات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المستندة الى المادة (12/اولاً) من قانون أسس تعادل الشهادات رقم 20 لسنة 2020.

وتفقد السيد عميد المعهد أ.م.د. سيف داود الأحمر ومعاونه للشؤون الادارية والعلمية أ.م.د. اسماعيل حسين عزيز، القاعة المخصصة للامتحان، فيما شددا على أهمية الالتزام بالإجراءات الوقائية والصحية من فايروس كورونا المستجد وذلك تطبيقا لقرارات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ورئاسة جامعة بغداد، فيما أوعز بتوفير جميع متطلبات الامتحان وتكييف القاعة الامتحانية وكذلك توفير الكمامات الوقائية بالاضافة الى المياه الباردة الى الطلبة اثناء تأديتهم الامتحان.

وأعرب السيد العميد ومعاونه عن تثمينهما لجهود السادة التدريسيين الكرام في عمليات الرقابة على الامتحان والشروع بتصحيح الدفاتر الامتحانية بغية اعلان النتائج بشكل دقيق ووفقا للتوقيتات المنصوص عليها من قبل وزارة التعليم العالي.

كما واعربا عن شكرهما وتقديرهما لجهود اللجنة الامتحانية في المعهد ودورها الفاعل والمهم في انجاح العملية الامتحانية بجميع اجراءاتها.

Comments are disabled.