عقدت الهيئة التدريسية لفرع التقنيات الإحيائية في معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، اجتماعا برئاسة السيد رئيس الفرع أ.م.د. عبد الامير محمد غريب، وبحضور عدد من التدريسيين في الفرع وذلك لمناقشة جملة من الامور المتعلقة بالجانب العلمي في الفرع.

ناقش الاجتماع، التأكيد على الالتزام بالتوجيهات الجامعية الخاصة بالدوام الحضوري للطلبة و على ضرورة التقيد باجراءات السلامة والتباعد الاجتماعي مع ارتداء الكمامات.

كما وأكد الاجتماع على ضرورة اخذ لقاح فايروس كورونا بالسرعة الممكنة لكل من الطلبة والاساتذة الذين لم يأخذوا اللقاح حتى الآن.

واوصى الاجتماع ايضا، بالتأكيد على أهمية النظافة في المختبرات وضرورة توفر شروط السلامة والأمان في المختبرات وتهيئتها لاستقبال طلبة البحث الجدد.

وابلغ السيد رئيس الفرع بمتابعة حضور وعمل الطلبة داخل المختبرات وتقديم تقرير شهري بما يتعلق في درجة  انجاز بحث الطالب.

وحث الاجتماع على تشجيع منتسبي الفرع من الباحثين والتدريسيين على رفد مجلة المعهد بالبحوث الرصينة لرفع المستوى البحثي للفرع بشكل خاص وتشجيع الارتقاء بمجلة المعهد.

وأخيرا، أكد الاجتماع على إكمال البحوث المقترحة سابقا وإعطاء موقف بالبحوث المقرة سابقا وتهيئة البحوث الجديدة لأجل عرضها في المجلس القادم لإقرارها.

Comments are disabled.