افتتح السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم، الانارة الجديدة الخاصة ببناية برج رئاسة جامعة بغداد، وذلك خلال احتفال رسمي كبير اقيم على ارض ام الجامعات العراقية.

وحضر الاحتفال عدد من السادة المسؤولين الحكوميين والبرلمانيين، وكذلك السيد مساعد رئيس الجامعة للشؤون الادارية أ.د. سرمد فؤاد جابر والسيد مساعد الشؤون العلمية أ.د. مروان عبد الحميد عاشور وعدد من السادة عمداء تشكيلات جامعة بغداد، فضلا عن عدد من الاكاديميين واساتذة الجامعة الكرام.

وخلال فعاليات الافتتاح، ثمن السيد رئيس الجامعة المحترم خلال كلمته، جميع الجهود الكبيرة التي ساهمت في انجاز أعمال الإنارة الخاصة ببرج الرئاسة، مثمنا دور المبادرة المجتمعية التي تمولها المصارف ويديرها البنك المركزي العراقي ورابطة المصارف الخاصة والتي كان لها الفضل في هذا الانجاز.

وأكد السيد رئيس الجامعة، على استمرار تحقيق المنجزات في جامعة بغداد، سواء المتمثلة على المستوى العلمي وكذلك العمراني والاداري.

وشاركت عمادة معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، بأعمال الاحتفال وذلك من خلال حضور السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر و معاونه للشؤون الادارية والعلمية الاستاذ المساعد الدكتور اسماعيل حسين عزيز والسيد رئيس فرع الهندسة الوراثية الاستاذ الدكتور اسماعيل عبد الرضا اللامي و السيد رئيس فرع التقنيات الاحيائية الاستاذ المساعد الدكتور عبد الامير محمد غريب ومسؤول الشؤون العلمية الاستاذ الدكتور قيس قاسم غيمة والسيدة مسؤولة وحدة الاعلام م.د. وسن عبد الرزاق غربي.

وبارك السيد عميد المعهد، باسمه وبإسم السادة الحضور المشاركين في الحفل، بجميع الجهود المبذولة لتحقيق هذا المنجز المهم، مثمنا الدور الكبير المبذول من قبل رئاسة جامعة بغداد متمثلة بالسيد رئيس الجامعة المحترم والسادة المساعدين المحترمين، في انجاز اعمال الانارة.

Comments are disabled.