زارت عضو مجلس النواب العراقي النائبة عن الكتلة الصدرية الدكتورة “جنان جاسم حراك الموسوي” معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، لبحث متطلبات المعهد والعمل على تقديم الدعم له.

وقد قام السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الاحمر، والاستاذ في المعهد الدكتور عبد الحسين مويت الفيصل باستقبال السيدة النائبة المحترمة، حيث جرى التباحث حول احتياجات ومتطلبات المعهد وبما يخدم المسيرة العلمية في المعهد وفي جامعة بغداد بشكل عام.

وقد اعرب السيد العميد، عن سعادته الغامرة بزيارة السيد النائبة، حيث أبدى امنياته لها بالتوفيق والسداد بالمهمة التشريعية تحت قبة البرلمان.

واضاف، أن السيدة جنان الموسوي هي من أبناء المعهد وطلبته المتميزين.

بدورها، ابدت السيدة النائبة استعدادها لتقديم الدعم لمعهد الهندسة الوراثية بالشكل الذي يحقق التقدم العلمي لجامعة بغداد بين الجامعات العراقية.

جدير بالذكر أن السيدة النائبة جنان الموسوي، قد حصلت على شهادة الدكتوراه من معهد الهندسة الوراثية خلال تشرين الثاني عام 2019 عن اطروحتها الموسومة ” التغيرات الوراثية المرتبطة بالنساء المصابات بإعتلالات عنق الرحم والمصابات بفايرس الهربس نوع 2 و فايروس السايتوميكالو”

Comments are disabled.