شرع معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، بإجراء الامتحانات النهائية لطلبته في المراحل الدراسية (الدكتوراه، الماجستير والدبلوم العالي) وللعام الدراسي 2021 – 2022.

وتفقد السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر، القاعات الامتحانية برفقة معاونه للشؤون الادارية والعلمية الاستاذ المساعد الدكتور اسماعيل حسين عزيز والسيد رئيس اللجنة الإمتحانية في المعهد الاستاذ الدكتور محمد ابراهيم نادر والسيد عضو اللجنة الاستاذ الدكتور علي عبد الأمير مهدي، حيث أكدوا على أهمية توفير المناخ الملائم للطلبة الأعزاء طيلة ايام الامتحانات من خلال الحرص على نظافة القاعات وتكييفها فضلا عن توفير مياه الشرب طيلة ايام الامتحانات.

كما وتفقد السيد العميد احتياجات أبنائه الطلبة في القاعات الامتحانية، فيما حثهم على ضرورة المواظبة وبذل المزيد من الجهود لتحقيق النجاح والتفوق، معربا عن أمله لهم بالوصول الى درجات علمية عالية ومتقدمة.

وثمن السيد العميد، جهود السادة رئيس و أعضاء اللجنة الامتحانية لجهودهم الحثيثة الرامية الى إنجاح العملية الامتحانية سواء تلك التي سبقت الامتحانات او خلال وقت اجراء الامتحان او ما بعده والمتمثلة بعمليات تصحيح الدفاتر الامتحانية وتدقيق الدرجات.

واعرب عن شكره وتقديره الى الكوادر التدريسية المشاركة في المراقبة على الامتحانات.

Comments are disabled.