نظم وفد من معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، زيارة ميدانية إلى المعهد العالي للتطوير الأمني والإداري في وزارة الداخلية.

وترأس الوفد السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر، فيما ضم في عضويته كل من السيد معاون العميد الاستاذ المساعد الدكتور اسماعيل حسين عزيز والسيد رئيس فرع التقنيات الاحيائية الاستاذ المساعد الدكتور عبد الامير محمد غريب ومسؤول وحدة الشؤون العلمية الاستاذ الدكتور قيس قاسم غيمة و التدريسي في المعهد الاستاذ المساعد الدكتور محمد عبد الملك وكذلك التدريسية في المعهد ومسؤولة وحدة الإعلام المدرس الدكتور وسن عبد الرزاق غربي والمنتسب في وحدة الإعلام السيد معن ربيع.

وهدفت الزيارة الى فتح آفاق التعاون المشترك بين المعهد العالي ومعهد الهندسة الوراثية فيما يخص المجالات العلمية المشتركة سيما الخاصة بالهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية، وكذلك لتحديد خطط مستقبليه لأجل التعاون المشترك.

وتضمنت الزيارة إجراء جولة على مختبرات المعهد العالي، حيث تم اطلاع وفد معهدنا على آليات التعامل مع كل أنواع الجرائم من موقع الحادث وحتى الوصول إلى النتائج.

والتقى الوفد بالسيد اللواء الدكتور عمار جاسم هاشم، المعاون العلمي في المعهد العالي وبالمقدم الماجستير مرتضى حسن زيادي/ مدير قسم العلوم الجنائية والمختبرية، والعميد الدكتور مثنى حسن/ مدير الدراسات العليا.

وأعرب السيد العميد عن شكره وتقديره للتعاون الكبير من قبل المسؤولين في المعهد والمنتسبين في المختبرات على الشرح الوافي للعمل في المعهد العالي.

Comments are disabled.