بالتزامن مع انطلاق العام الدراسي الجديد (2022 – 2023) ومباشرة الطلبة الجدد بالدوام الرسمي، تفقد السيد عميد معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر، ومعاونه للشؤون الإدارية والعلمية الاستاذ المساعد الدكتور إسماعيل حسين عزيز القاعات الدراسية للمراحل الثلاث (الدكتوراه، الماجستير والدبلوم العالي).

وأعرب السيد العميد، خلال جولته عن تبريكاته وتهانيه للطلبة وللأسرة التدريسية في المعهد ببدء العام الدراسي الجديد، متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق وتحقيق التقدم العلمي.

وشدد السيد العميد، على أهمية مواظبة الطلبة على الدوام الرسمي والالتحاق بالمحاضرات، محذرا المتغيبين من شمولهم بالإنذارات والعقوبات بالفصل من الدراسة.

وأشار السيد العميد، على أن هذا العام الدراسي وبحسب التوجيهات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتوجيهات السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم، على أهمية أن يكون العام الدراسي الجديد حضوري بنسبة 100 %.

وبدوره، أكد السيد معاون العميد، الأستاذ المساعد الدكتور إسماعيل حسين عزيز أنه والسيد العميد والسادة رؤساء الفروع والكوادر التدريسية، على استعداد تام لاستقبال كافة متطلبات واحتياجات الطلبة والإسهام بحل مشاكلهم.

Comments are disabled.