برعاية السيد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم، وبإشراف من السيد عميد معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا الأستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر، أقامت وحدة شؤون المواطنين وبالتعاون مع شعبة شؤون المواطنين في مكتب رئيس جامعة بغداد، ورشة العمل الموسومة: (آلية عمل وحدة شؤون المواطنين في معهد الهندسة الوراثية للدراسات العليا).

وقد تمت إدارة الورشة، من قبل مسؤولة شؤون المواطنين في المعهد السيدة (اسراء عبد الاله)، فيما القى محاضرة الورشة كل من السيد مسؤول شعبة المواطنين في رئاسة الجامعة السيد عبد الرحمن طارق اسماعيل والسيد جاسم محمد ابراهيم.

وحضر الورشة، السيد عميد المعهد ونخبة من اساتذة المعهد والمنتسبين.

وهدفت الورشة، الى تناول ثلاثة محاور خاصة بشؤون المواطنين اولها المحور القانوني الخاص بالقوانين والتعليمات والضوابط التي لها علاقة بالمواطن والموظف من النواحي الادارية والقانونية، وثانيها محور شؤون المواطنين من حيث الرؤيا والرسالة وطرق التعامل مع المواطنين، واخرها محور فن الاتيكيت وكيفية التعامل مع المواطنين.

وتضمنت الورشة، ايضا عرض مفصل لآليات تقديم الطلبات لشؤون المواطنين وايصالها الى المسؤول الأعلى في التشكيل.

كما وتم التطرق الى سلسلة من الملفات المهمة المرتبطة بشؤون المواطنين منها تقارير شؤون المواطنين في كل كلية او معهد من جامعة بغداد، وايضا احصائية شؤون المواطنين.

Comments are disabled.