تنفيذا للتوجيهات الصادرة من قبل السيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور منير حميد السعدي المحترم، بإجراء خفارات خاصة بالدفاع المدني من قبل اساتذة ومنتسبي الجامعة لضمان اجراءات السلامة خلال ايام عيد الفطر المبارك، قام فريق من معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، باجراء الخفارة الخاصة باليوم الاول لعطلة العيد، وذلك تفاديا لحصول أي امر طارئ، وحسب جدول خاص بالخفارات أعدته عمادة المعهد لهذا الغرض.

وترأس السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر، “الفريق الخافر” لليوم الاول من العطلة الذي ضم في عضويته كل من الاستاذ المساعد الدكتور عبد الامير محمد غريب والسيد شاكر حمودي رديف والسيد معن ربيع والسيد وسام علي.

وبدوره، تفقد السيد مدير قسم المتابعة في جامعة بغداد وعضو اللجنة المركزية لمتابعة اجراءات السلامة وتقليل المخاطر الاستاذ المساعد الدكتور “ايلاف ربيع التميمي” اجراءات السلامة في المعهد من خلال اجراء جولة خاصة بمعية الفريق الخافر على تشكيلات واقسام المعهد تفقدوا من خلالها اجراءات السلامة وتوفر المعدات الخاصة بإطفاء الحرائق وذلك تفاديا لحصول أي طارئ لا قدر الله.

واثنى التميمي، على الالتزام العالي من قبل عمادة المعهد باجراء الخفارة، وتوفير المعدات الخاصة بالحرائق وجميع اجراءات السلامة الاخرى.

وعلى هامش الجولة، اكد السيد العميد، على ضرورة الالتزام الكبير من قبل أعضاء المعهد من اساتذة ومنتسبين بجدول الخفارات الخاص بعطلة العيد السعيد.

Comments are disabled.