أجرى معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، الامتحانات النهائية لطلبته في المراحل الدراسية الثلاث (الدكتوراه، الماجستير والدبلوم العالي) وذلك بمشاركة 89 طالبا.

وتفقد السيد مساعد رئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور مروان عبد الحميد عاشور المحترم والسيد مدير قسم الدراسات العليا في جامعة بغداد الاستاذ الدكتور حسين قاسم حسين والسيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر والسيدة مديرة وحدة الاعلام المدرس الدكتور وسن عبد الرزاق غربي، للقاعات الامتحانية، حيث أكد السيد المساعد على أهمية مراعاة الشروط العلمية والموضوعية الكاملة للأسئلة الامتحانية وكذلك لشموليتها ووضوحها.

وشدد السيد المساعد، على ضرورة أن تكون هناك متابعة مستمرة من قبل عمادة المعهد للتأكيد على توفير كافة المستلزمات الخاصة بإنجاح العملية الامتحانية.

وبدوره، أعرب السيد عميد المعهد عن استعداد عمادة المعهد لتوفير كافة المتطلبات الخاصة بسير الامتحانات طوال فترتها وحتى اليوم الاخير.

وأشاد السيد العميد، بالجهود الكبيرة التي تبذلها اللجنة الامتحانية، سواء في عمليات كتابة ووضع الاسئلة وعمليات المراقبة على القاعات وتصحيح الدفاتر الامتحانية.

Comments are disabled.