نظم وفد من معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، زيارة رسمية الى كلية الهندسة الخوارزمي، وذلك لإبداء الشكر والتقدير والعرفان على ما قدمته الكلية من “تعاون خلاق” في احتضان مراسيم الامتحان التنافسية للطلبة المتقدمين للدراسة في المعهد للسنة الدراسية 2023 – 2024 والسماح باجرائها على قاعات الكلية.
وترأس السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر الوفد، فيما ضم في عضويته كل من السيدة مديرة وحدة الترقيات العلمية الدكتورة وسن عبد الرزاق غربي والسيدة مديرة وحدة الاعلام الدكتورة لارا بلاسم.
وعقد الوفد، لقاءً خاصا مع السيد عميد كلية الهندسة الخوارزمي الاستاذ الدكتور عبد الودود طاهر محمد ومعاونه للشؤون الادارية الاستاذ الدكتور فائز فوزي مصطفى ومعاونه للشؤون العلمية الاستاذ المساعد الدكتور هشام حسن جاسم، حيث اعرب السيد عميد المعهد، باسمه وباسم عمادة المعهد عن شكره وتقديره الى كلية الهندسة الخوارزمي على تعاونها الكبير في احتضان مراسم الامتحان التنافسي وتسخير عدد كبير من اقسام وقاعات الكلية لغرض اجراء الامتحانات ومقابلات الطلبة.
كما وقدم السيد العميد، التكريم الخاص الى عمادة كلية الهندسة الخوارزمي، وكذلك الى السادة مسؤول ومنتسبي وحدة المتابعة في الكلية.

Comments are disabled.