شارك معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد في الندوة التي إقامتها مديرية الإعلام في هيئة الحشد الشعبي وبالتعاون مع شعبة تمكين المرأة في جامعة بغداد ندوة عن (دور الجامعات في تأييد وإسناد الحشد الشعبي) وذلك في كلية العلوم السياسية.
وتألف وفد المعهد المشارك في أعمال الندوة من السيد عميد المعهد الأستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر والسيد رئيس فرع التقنيات الإحيائية الأستاذ الدكتور قيس قاسم غيمة والسيد مسؤول الشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور عبد الأمير محمد غريب والسيدة مديرة وحدة الترقيات المدرس الدكتور وسن عبد الرزاق غربي.
كما وحضر الندوة السيد وكيل وزير التعليم العالي للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد ومعاون رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي السيد حسين ياسر العيساوي ورئيس جامعة بغداد الأستاذ الدكتور منير حميد السعدي ورؤساء جامعات المستنصرية والتكنولوجيا وعدد من عمداء الكليات .
و ألقى الأستاذ الدكتور حيدر عبد ضهد كلمة ، مشيدا بالدور المشرف الذي قامت به الجامعات العراقية بملاكاتها في إسناد ودعم الحشد الشعبي بعد صدور الفتوى المباركة بالجهاد الكفائي.
كما أشاد العيساوي بهذه الجهود ، واستمع إلى مقترحات العمداء والحضور التي تصب في إطار التعاون الدائم لاستمرار دعم هيئة الحشد.

Comments are disabled.