نظم وفد من معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، زيارة رسمية الى معهد التطوير النيابي في مجلس النواب العراقي.
وترأس الوفد، السيد عميد المعهد الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر، فيما ضم في عضويته كل من السيد رئيس التقنيات الإحيائية الأستاذ الدكتور قيس قاسم غيمة والسيد مدير وحدة الشؤون العلمية الأستاذ المساعد الدكتور عبد الأمير محمد غريب والسيدة مديرة وحدة الترقيات العلمية المدرس الدكتور وسن عبد الرزاق غربي والتدريسية في المعهد الدكتورة ريام باسم، فضلا عن الدكتورة أسماء غافر من كلية ابن سينا والدكتورة شهد طارق من كلية العلوم – جامعة بغداد.
والتقى الوفد بالسيد مدير عام معهد التطوير النيابي “سعد فياض”، حيث أكد السيد عميد معهد الهندسة الوراثية الاستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر، على أهمية التعاون والتواصل بين المعهدين في مجالات التدريب وتطوير قدرات الموظفين.
وأعرب السيد الأحمر، عن تطلعه بالتعاون في مجال الوراثة البشرية والبيئة والنبات إضافة الى اختصاصات علمية متنوعة، مؤكدا توجه المعهد بالانتقال من الدور التعليمي الى جانب التعاون مع مؤسسات الدولة لتطوير الكوادر الوظيفية في جوانب تخصصية دقيقة.
وبدوره أكد السيد فياض، على أهمية الحرص على الاهتمام بقضايا المناخ والبيئة ومكافحة المخدرات.
ولفت السيد فياض الى أن عمل المعهد لا يقف عند اختصاص معين وإنما يتلائم مع عمل اللجان واختصاصاتها الى جانب الاهتمام بالقضايا المطروحة من قبل اللجان المختصة ولاسيما لجنة الصحة، مشيرا الى رغبة المعهد في توطيد أواصر العلاقة بين المجتمع المدني ومجلس النواب.
May be an image of 5 people, dais and text

Comments are disabled.