نظم طلبة مرحلة الماجستير في معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، زيارة علمية الى كلية الطب في جامعة النهرين، متضمنة زيارة قسم التشريح في الكلية.
وترأس الوفد الذي قام بالزيارة المدرس الدكتور “وسن عبد الرزاق غربي” و المدرس المساعد “رجاء عبد علي” بمعية مجموعة من طلبة الماجستير في المعهد إلى فرع التشريح للاطلاع، فيما كان باستقبال الوفد الدكتورة هدى رشيد كريم والدكتور مازن كامل حامد والدكتور حسين عباس جار الله.
وهدفت الزيارة إلى تناول الجانب العملي ضمن مادة “علم الفيروسات الجزيئي” من خلال التعرف على عمل مختبرات الكلية والوقوف على آخر تطورات العلم بتقنيات تشخيص الفيروسات بصورة خاصة والفحص المختبري الدقيق لكل الأنسجة بصورة عامة.
وتم خلال الزيارة اطلاع الطلبة الأعزاء على عمل المجهر الالكتروني وكيفية الحصول على العينات وحتى وصولها الى المجهر لفحصها من اخذ العينة وحفظها وتقطيعها وفحصها بالمجهر الالكتروني وتشخيصها.
وفي ختام الزيارة، قدمت الدكتورة وسن عبد الرزاق غربي، باسم عمادة معهد الهندسة الوراثية متمثلة بالسيد العميد الأستاذ المساعد الدكتور سيف داود الأحمر شكرها وتقديرها الى عمادة كلية الطب في جامعة النهرين على تقديم التعاون العلمي الكبير، مبديا استعداده لفتح أبواب التعاون بين المعهد والكلية، لتحقيق الغاية الاولى الأخيرة الا وهي خدمة العلمية التعليمية في عراقنا الحبيب وتقديم الافضل لطلبتنا الاعزاء.

Comments are disabled.