جرى معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، الامتحان التنافسي للمتقدمين للدراسة في المعهد وللمراحل الثلاث (الدكتوراه، الماجستير والدبلوم العالي) وللعام الدراسي 2024 – 2025 وذلك على قاعات كلية الهندسة الخوارزمي.
وقد تمت العملية الامتحانية على درجة عالية من التنظيم والمتابعة من قبل عمادة المعهد، وعلى وجه الخصوص من قبل السيد العميد الاستاذ المساعد الدكتور “سيف داود الأحمر”.
كما وتفقد السيد الأحمر ومعاونه الاستاذ المساعد الدكتور اسماعيل حسين عزيز والسادة رئيس واعضاء اللجنة الامتحانية، القاعات الامتحانية، حيث شددوا بدورهم على أهمية توفير المناخ الملائم والمناسب لإجراء الامتحان.
وقد تابع السيد العميد، خلال جولته التفقدية عمليات تكييف القاعات وتنظيم المقاعد الخاصة بالطلبة، وتوفير المياه الباردة طوال المدة المقررة للامتحان.
كما وأعرب السيد الأحمر، عن أمنياته لأبنائه الطلبة المتقدمين بالنجاح والتوفيق الدائم، مثمنا جهود اللجنة الامتحانية في معهد الهندسة الوراثية وجهود السادة مدير ومنتسبي شعبة التسجيل في إنجاح مراسم الامتحان وللسادة التدريسيين لجهودهم المهمة في عمليات المراقبة وتصحيح الدفاتر الامتحانية.
كما وتقدم السيد العميد، ببالغ شكره وتقديره لعمادة كلية الهندسة الخوارزمي، متمثلة بعميدها الاستاذ الدكتور “ودود طاهر محمد” وذلك لتعاونه مع المعهد في تخصيص عدد من قاعات الكلية لإجراء الامتحان التنافسي لمعهد الهندسة الوراثية.

Comments are disabled.