عقدت عمادة معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، اجتماعا برئاسة السيدة عميدة المعهد الاستاذ الدكتورة “سلوى جابر العوادي” وبحضور السيد المعاون العلمي والإداري أ.م.د. إسماعيل حسين عزيز والسادة روساء الفروع والمقررين مع كادر التدريسي للمعهد وذلك بالتزامن مع المباشرة بالدوام الرسمي للعام الدراسي الجديد 2024 – 2025، حيث تضمن الاجتماع الترحيب من قبل السيدة العميدة بالسادة التدريسيين المحترمين، مقدمة لهم التبريكات ببدء العام الدراسي الجديد، متمنية لهم أن يكون عاما مليئا بالنجاحات والانجازات العلمية المهمة.
واعربت عن استعدادها لتذليل كافة الصعاب امام جميع كوادر المعهد، وسعيها الحقيقي لحلحلة جميع المعرقلات إن وجدت، لتحقيق الاهداف السامية والمهمة للارتقاء بالمستوى العلمي والأكاديمي والسعي لتحقيق هدف “خدمة المعهد” والعملية التعليمية.
واكدت على اهمية تحقيق التعاون والتكاتف فيما بين الملاكات التدريسية، وذلك للحفاظ على المكانة العلمية للمعهد وجودتها بالشكل المثالي.
كما اكد السيد المعاون والساده روساء الفروع على بعض الضوابط التي تم مناقشتها في مجلس المعهد والتي تساعد على تحقيق العداله بين التدريسين فضلا عن الالتزام بالدوام الرسمي.

Comments are disabled.