اقام معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الاحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، احتفالا بالمولد النبوي الشريف وذكرى ميلاد سيد الكائنات وخاتم النبيين محمد (صلى الله عليه وآله وسلم)، وذلك بتوجيه واشراف من قبل السيدة عميدة المعهد الاستاذ الدكتورة “سلوى جابر العوادي” والسيد معاون الشؤون الادارية والعلمية الاستاذ المساعد الدكتور “اسماعيل حسين عزيز” ولجنة الشؤون الاجتماعية في المعهد وبمشاركة السادة اعضاء مجلس المعهد واساتذة ومنتسبي المعهد.
وقدمت الدكتورة العوادي، تهنئتها الى كوادر المعهد القيادية والتعليمية والادارية بهذه المناسبة العطرة والعزيزة على قلوب العالم الاسلامي أجمع، فيما دعت الجميع الى أن يُستمدَ منها العزم للمضي على هديه الشريف، نحو إعلاء الحق والإتفاق على كلمة سواء لما فيه خير الناس وخدمة القيم الرفيعة التي بشر بها نبينا الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله الطيبين الطاهرين.
كما وشددت، على اهمية افشاء السلام بين الجميع وذلك ايمانا بقوله تعالى في كتابه العظيم (وما بعثناك الا رحمة للعالمين)، وتطبيقا لاحاديث الرسول الاكرم التي حث فيها على المحبة والسلام بين الناس.
وبدوره، دعا السيد معاون الشؤون الادارية والعلمية الاستاذ المساعد الدكتور “اسماعيل حسين عزيز” هذه المناسبة منطلقا للوحدة بين الجميع ونبذ الخلافات واشاعة المحبة والسلام وهذا بدوره ينعكس ايجابا على الحياة اليومية.

Comments are disabled.