بناءً على التوجيهات الصادرة من قبل معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور “نعيم العبودي” والسيد رئيس جامعة بغداد الاستاذ الدكتور “بهاء ابراهيم انصاف” نظمت عمادة معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد، وقفة خاصة برئاسة السيدة عميدة المعهد الأستاذ الدكتورة “سلوى جابر العوادي” للتضامن مع الشعبين اللبناني والفلسطيني وذلك بالتزامن مع العد_وان الصهيو_ني الغاشم.
وشارك في الوقفة التي جرى تنظيمها أمام عمادة المعهد، كل من السادة رؤساء فروع المعهد والأساتذة والموظفين ومسؤولي الشعب والوحدات الإدارية والعلمية، فضلا عن الطلبة الأعزاء في المراحل الدراسية كافة.
وجرى خلال الوقفة قراءة سورة الفاتحة المباركة الى أرواح شهداء العراق وشهداء غزة والضاحية الجنوبية في لبنان، إضافة الى تقديم التحايا والإجلال لأبطال الشعبين الفلسطيني واللبناني وهم ينزحون تحت وطأة العدو_ان الغاشم ونير_انه الخبي_ثة، وحصاره الجائر سيما مع الإجراءات الظالمة وإغلاق الحدود ومنع وصول المؤن والأغذية الى الشعبين.
وخلال الوقفة، ألقت السيدة عميدة المعهد الأستاذ الدكتورة “سلوى العوادي” كلمتها التي حيت فيها بطولات بطولات الشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العد_وان الظا_لم، مستذكرة بطولاتهم وصبرهم على الظلم الذي يحل بهم.
كما وثمنت الموقف العراقي الأخوي الذي تجلى بإرسال المساعدات الغذائية والمالية تزامنا مع الإجراءات التي اتخذها العدو وإغلاق الحدود أمام الشعب اللبناني.

Comments are disabled.