شرع معهد الهندسة الوراثية والتقنيات الإحيائية للدراسات العليا/ جامعة بغداد بامتحانات الدور الثاني لطلبته للمراحل الدراسية الثلاث (الدكتوراه، الماجستير، الدبلوم العالي) وعبر المنصة الالكترونية Google classroom  ووفق اجراءات رقابية مشددة عبرGoogle meet. وشارك في اليوم الاول 11 طالب من جميع المراحل الدراسية الثلاث، حيث ستستمر الامتحانات على مدى اسبوعين.

وقد اشرفت اللجنة الامتحان الالكترونية على إدارة الامتحان برئاسة أ.د. عصام فاضل علوان وعضوية أ.م.د. عبد الأمير غريب ,م.د. محمد عبد الملك , م.د. علي عماد , أ.م.د. قيس قاسم غيمة , أ.م.د. بشرى جاسم محمد , أ.م.د. زينب حكمت , م.د. همسة احمد جاسم و م.د. سناء كاظم.

والجدير بالذكر أن معهد الهندسة الوراثية قد حقق نجاحا متميزا في تجربة الامتحان الالكتروني التي اعتمدتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خلال النصف الثاني من العام الدراسي الجاري وذلك على خلفية الظروف الصحية ووباء كورونا المستجد، والتي أربكت حسابات جميع دول العالم.

ويضاف الى ذلك فأن معهد الهندسة الوراثية قد استثمر تجربة التعليم الالكتروني في عمليات مختلفة لإيصال المعرفة من خلال إيصال المحاضرات العلمية بشكل يومي الى الطلبة، اضافة الى تنظيم ورش العمل والندوات والمؤتمرات العلمية، تطبيقا للإجراءات الوقائية المقررة من قبل خلية الازمة الحكومية المشكلة بخصوص جائحة كورونا واستنادا الى التعليمات الصادرة من قبل رئاسة جامعة بغداد بهذا الخصوص.

Comments are disabled.